الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأسود: الإقصاء نتيجة طبيعية لأدائنا الهزيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimoo_messi
مراقب Peto4U
مراقب Peto4U


عدد الرسائل : 88
sMs :


My SMS
WWW.PeTo4U.own0.COM


تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: الأسود: الإقصاء نتيجة طبيعية لأدائنا الهزيل   الثلاثاء يناير 29, 2008 9:16 am

بعد كل اللطافة التي ميزت الغانيين منذ وصول الوفد المغربي، فإنهم جمهورا ومسيرين ومنظمين كشروا عن أنيابهم خلال لقائهم بالمنتخب المغربي، ومارسوا كل أنواع الاستفزاز، بدء من قاعة رجال الإعلام وانتهاء بما عاشه لاعبو المنتخب المغربي فور وصولهم للملعب من تضييق كبير، خاصة ذلك الذي مس اللاعب يوسف المختاري من طرف رجال الأمن لفسح المجال أمام لاعبي البلاك ستارز للمرور أولا، ما اقتضى ردة فعل حادة وحازمة من محمد مفيد.. إحتكاكات ومضايقات وأجواء مكهربة فرضها الغانيون ليعيشوا هم الفرح دون أن يكونوا سبب النكبة ولا شماعة الإخفاق.

ورغم ذلك، أجمع نجوم منتخب المغرب عقب خروجهم من كأس الأمم الأفريقية على يد غانا صحابة الأرض والجهور أن الإقصاء هو النتيجة الطبيعية للأداء الهزيل الذي قدموه في دور المجموعات.

يوسف حجي:
بداية دعني أقول أن غانا ليست هي غينيا، والأخير ليست هي ناميبيا، لذلك كل القراءات والاستنتاجات الأولى كانت مبنية على الخطأ.. لقد أقصينا وليس هناك من شيء نتخفى خلفه أو نرمي عليه أخطائنا، كنا بمستوى ضعيف ولا نستحق مكانا ضمن المؤهلين•• إذا حاكمت أداءنا ومردودنا كلاعبين معزولين أكيد أنك تعطينا الأفضلية، لكن كرة القدم لعبة جماعية، مرة أخرى أتأسف لأني لم أسجل لثاني دورة على التوالي وأقدم اعتذاري لكل الجمهور المغربي على خذلانه.

عبد السلام وادو:
حسرة كبيرة وألم هذا هو ملخص يوم خروجنا من كأس الأمم، أعذروني إن خانني التعبير فلست ضابطا لما أريد قوله، لا أفضل أن أقدم قراءات تقنية، دعوني أقول لكم أننا أدينا فاتورة سوء تقدير وهذا باختصار سبب الإقصاء.

كريتيان بصير:
أول مشاركة لي ستبقى خالدة بطعم الإقصاء ، صراحة تخيلت كل شيء إلا أن ننهزم في مباراتين، قدمنا فاصلا أول مقنعا أمام أصحاب الأرض وشوطا لعبنا خلاله ولم نعرف ما الذي نقدمه أو نؤخره، لست أبحث عن التبريرات، إقصاؤنا مستحق.

مروان الشماخ:
أعتذر للجميع، لم أسجل، لكن كنت أتمنى من زملائي أن يوفقوا في بلوغ التأهيل، أنا مستاء وحزين، لكن أيضا أقول أننا لم نقدم ولو جزءا حقيقيا مما نحتكم عليه، إنها الصدمة.

نادر لمياغري:
أشياء أخرى غير المردود مرتبطة بالأجواء المكهربة والتوتر الحاصل، وبإنعدام مرور التيار كما ينبغي بين اللاعبين هو من ساهم في الإقص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأسود: الإقصاء نتيجة طبيعية لأدائنا الهزيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °¨¨™¤¦ رياضه x رياضه ¦¤™¨¨° :: (*·.¸(`·.¸ الاخبار الرياضيه ¸.·´)¸.·*)-
انتقل الى: