الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شحاتة: نحترم السودان وحذرنا اللاعبين من أي استهتار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimoo_messi
مراقب Peto4U
مراقب Peto4U


عدد الرسائل : 88
sMs :


My SMS
WWW.PeTo4U.own0.COM


تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: شحاتة: نحترم السودان وحذرنا اللاعبين من أي استهتار   الأربعاء يناير 23, 2008 7:11 pm

أوضح الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطنى المصرى أن مباراة الفريق أمام الكاميرون كانت صعبة وتحقق الفوز نتيجة لمجهود كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني لان ضربة البداية دائما في البطولات الكبيرة تكون غاية في الصعوبة وغاية في الاهمية.

وقال شحاتة "الحمد لله أننا نجحنا في ضربة البداية وتمكننا من إسعاد جماهيرنا في مصر وخارجها".وأضاف شحاتة - في تصريح للصحفيين الأربعاء بحضور نجوم الفريق - إن الاستعدادات للقاء السودان بدأت الأربعاء بتدريبات خفيفة للمجموعة التي شاركت أمام الكاميرون أما المجموعة التي لم تشارك فتدربت تدريبا مختلفا بتركيز على الجوانب البدنية والفنية.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يعمل مع مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر حاليا وبمساندة من رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الادارة وليس لدينا أي نوع من المشاكل والمشكلة الوحيدة هي صعوبة الاختيار بين 23 من اللاعبين المميزين وليس هناك فارق بين لاعب أساسي وآخر بديل فالكل تحت أمر الجهاز الفني ونضع اللاعب المناسب في المكان المناسب في إطار الخطة التي نضعها بعد دراسة كاملة للفريق الخصم مع الاحترام لكل الفرق المنافسة ولكن بعد الفوز على الكاميرون سيعمل كل فريق حسابا لمنتخبنا الذي يواجه مهمة صعبة هي الحفاظ على اللقب.

وحول لقاء السودان المقبل قال شحاتة "إننا نحترم فريق السودان ونعلم أنه فريق مميز يملك مجموعة من اللاعبين صغار السن لديهم السرعة والمهارات ولكن مشكلتهم هي عدم التوفيق أمام المرمى.وسيلعب منتخب السودان أمام منتخب مصر بشكل مختلف تماما عن الاسلوب الذي لعب به أمام زامبيا ولا بديل أمام الاشقاء في السودان سوى الفوز ولكننا أيضا لدينا الخطط والاوراق المناسبة التي سندفع بها خلال اللقاء طبقا لظروف المباراة والاسلوب الذي سيلعب به الخصم".

وقال شحاتة " لقد طلب الجهاز الفني التدريب مساء الخميس تحت الاضواء الكاشفة حتى نتعود على اللعب في المساء في إطار التوقيت المحدد لمباراتنا مع السودان وسنلعب أيضا من أجل الفوز وقد حذرنا اللاعبين من أي استهتار أو تهاون بعد الفوز الكبير الذي حققناه على الكاميرون لان كل مباراة لها ظروفها ولابد من الالتزام بالخطة وهذا هو مفتاح النجاح والفوز فعلى سبيل المثال في مباراة الكاميرون التزم نجومنا بأسلوب اللعب الذي تدربنا عليه جيدا مما أدى إلى تسجيل هدفين في شباك الكاميرون وأجبرنا الكاميرون على أن تلعب بالاسلوب الذي نريده وحدث هبوط في بداية الشوط الثاني ولكن تداركنا الموقف بسرعة ونجحنا في الفوز في النهاية".

وأشار إلى أن الدفاع المصري نجح في إيقاف خطورة هجوم الكاميرون وخاصة جيرمي وإيتو وانطلاقاتهما السريعة ولذلك طلبت من أحمد فتحي الالتزام برقابة إيتو ونجح إلى حد كبير في مهمته.

وأضاف شحاتة أن من أهم المكاسب مساندة خط الوسط لخط الهجوم والتسديد على المرمى مما أدى إلى تسجيل 4 أهداف "وأتمنى أن يكون هذا الفوز دافعا لنجومنا لتحقيق مزيد من الانتصارات ولا يكون عنصر ضغط على أعصابهم لتحقيق نتائج مماثلة".

وأكد أن منتخبى السودان وزامبيا من أقوى الفرق ولذلك نستعد لهم بكل جدية وقوة ونعتبر كل مباراة مرحلة وعندما ننتهي منها نفكر في المرحلة التالية فمباراة السودان ستكون مرحلة بالنسبة لنا لضمان الصعود ومباراة زامبيا ستكون مرحلة لضمان تصدر المجموعة لاننا نعلم تماما أن زامبيا هي المتصدرة حاليا ولكن إذا كانت المباراة الاولى بالنسبة لنا ناجحة فسيرتفع المستوى مع كل مباراة وسنصل إلى قمة الاداء.

وأوضح شحاتة أنه من الصعب توقع الفريق الذي سيصعد كأول أو ثاني المجموعة لان المباريات الودية ليست مقياسا والمهم هو المباريات الرسمية . وقال "إننا لا نستطيع حاليا أن نحكم على مستوى الفرق إلا بعد الدور الاول وعندها ستظهر الفرق القوية والفريق محدود الامكانيات ولكننا بشكل عام لدينا نجومنا ونركز مبدئيا على الاعداد البدني وثانيا على الاعداد المهاري وندرس كل خصم بعناية لنضع الخطة المناسبة التي يمكن أن ننفذها في إطار قدرات لاعبينا وطريقة وأسلوب لعب الخصم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شحاتة: نحترم السودان وحذرنا اللاعبين من أي استهتار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °¨¨™¤¦ رياضه x رياضه ¦¤™¨¨° :: (*·.¸(`·.¸ الاخبار الرياضيه ¸.·´)¸.·*)-
انتقل الى: