الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هنرى ميشيل: جمعت 3 نقاط وباقى 3 أخرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimoo_messi
مراقب Peto4U
مراقب Peto4U


عدد الرسائل : 88
sMs :


My SMS
WWW.PeTo4U.own0.COM


تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: هنرى ميشيل: جمعت 3 نقاط وباقى 3 أخرى   الثلاثاء يناير 22, 2008 7:11 am

قال هنرى ميشيل المدير الفنى للمنتخب المغربى لكرة القدم إنه حقق ما اراد بجمع ثلاث نقاط من إجمالى ست نقاط يعمل على الحصول عليها فى المبارتين الأولى والثانية فى المجموعة الأولى حتى يتحاشى أى مفاجآت او الدخول فى حسبة برما فى المباراة الأخيرة فى المجموعة أمام غانا صاحبة الأرض والجماهير.

اضاف ميشيل - فى تصريح فى اكرا عقب فوز الفوز الكاسح لفريقه على ناميبيا 5/1 فى إطار منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بغانا - إنه حصل على ثلاث نقاط الاثنين, ويحفز لاعبيه للحصول على النقاط الثلاث الاخرى بالفوز على غينيا يوم 24 يناير ليصل إلى مجموع 6 نقاط حتى يضمن فريقه الحصول على بطاقة التأهل للدور ربع النهائى قبل المباراة الأخيرة لفريقه أمام غانا.

وشدد ميشيل على أنه يرفض تماما الانتظار حتى تنتهى مباراة فريقه مع غانا للحصول على بطاقة التأهل لدور الربع النهائى, مؤكدا أن التأهل يجب أن يكون مبكرا بعد مباراة غينيا.

والمعروف أن غانا فازت على غينيا الأحد بهدفين مقابل هدف, لتحتل المركز الثانى فى المجموعة الأولى بعد المغرب التى تصدرت المجموعة بفارق الأهداف بعد فوزها الاثنين على ناميبيا.

جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده ميشيل عقب لقاء المغرب وناميبيا الذى جرى مساء الاثنين بالعاصمة الغانية اكرا, وذكرت مجلة"ليكيب" الفرنسية على موقعها الإلكترونى أن ميشيل تطرق خلال المؤتمر لمباراة فريقه مع ناميبيا, مشيرا إلى أن المنتخب المغربى نجح بتفوق فى إدارة دفة المباراة لصالحه, واعترف بأن حالة من التراخى انتابت لاعبى أسود الأطلس بعد أن احرزوا الهدف الثالث, معتبرا ان هذا شىء طبيعى فى الكرة.

وقال ميشيل إن المهم هو أن اللاعبين أدركوا جيدا بعد أن منى مرماهم بهدف بأن التراخى يمكن أن يؤدى إلى عواقب وخيمة فاستعادوا من جديد ذاكرة الجدية ليسجلوا هدفين, وأوضح أنه سيستغل الأيام الثلاثة القادمة لإعداد الفريق بشكل جيد حتى يتم تحقيق الهدف المطلوب وهو الفوز على غينيا لضمان التأهل بشكل مبكر للدور الربع النهائى.

واعتبر ميشيل أن النقطة السوداء الوحيدة فى اللقاء هى إصابة هداف الفريق سفيان علودى صاحب الهاتريك فى المبارة, موضحا أنه لا يعرف بعد إذا ما كان علودى سيكون جاهزا للعب أمام غينيا أم لا لأن القرار النهائى يعود لآراء الأطباء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هنرى ميشيل: جمعت 3 نقاط وباقى 3 أخرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °¨¨™¤¦ رياضه x رياضه ¦¤™¨¨° :: (*·.¸(`·.¸ الاخبار الرياضيه ¸.·´)¸.·*)-
انتقل الى: