الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الجابر يساهم في فوز الهلال على مانشستر في مهرجان اعتزالة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimoo_messi
مراقب Peto4U
مراقب Peto4U


عدد الرسائل : 88
sMs :


My SMS
WWW.PeTo4U.own0.COM


تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: الجابر يساهم في فوز الهلال على مانشستر في مهرجان اعتزالة   الإثنين يناير 21, 2008 5:57 pm

إحتضن إستاد الملك فهد الدولي في الرياض مساء الإثنين مهرجان إعتزال أسطورة الكرة السعودية سامي الجابر، في مباراة ودية بين فريقه الهلال ومانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي، والبتي انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ولعب الجابر الشوط الأول كاملا بالإضافة إلى عشر دقائق من الشوط الثاني نجح خلالها في الحصول على ركلتي جزاء أحرز منهما هدف الهلال الثاني فيما أهدر محمد الشلهوب الركلة الثانية.

وشهدت مجريات المباراة أداء رائع للجابر يليق بمهرجان إعتزاله، كما تألق ياسر القحطاني والذي نجح في تحقيق التقدم للهلال في الدقيقة 16 من زمن اللقاء بعد ركلة حرة نفذها الليبي طارق التائب ليردها الدفاع ويتابعها القحطاني بتسديدتين متتاليتين ليسكنها شباك فان درسار حارس مرمى يونايتد.

كذلك لم يخلوا اللقاء من فنيات رائعة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، ليقود مانشستر لإدراك التعادل في الدقيقة 24 بعد مراوغة رائعة بوسط الملعب ليلعب كرة طويلة للأرجنتين كارلوس تيفيز الذي انغرد بالدعيع ليسكن الكرة الشباك معلنا الهدف الأول لمانشستر يونايتد.

ويعود كريسيتانو رونالدو للتألق بعد متابعته لضربة ركنية استغل خلالها رونالدو تقدم الدعيع ليعالجها برأسه مسكنها الشباك معلنا هدف التقدم لمانشستر يونايتد.

ويتألق الجابر بعد جملة رائعة بين التائب والقحطاني، ليمرر الأخير الكرة للجابر الذي اخترق مدافعي مانشستر فتتم عرقلته ليحصل الهلال على ركلة الجزاء الأولى التي أحرز منها سامي الجابر هدف التعادل للهلال.

ويخرج الجابر في الدقيقة 54 وسط ترحيب كبير من جانب زملائه بنادي الهلال بالإضافة إلى الجماهير التي احتشدت بمدرجات استاد الملك فهد في وداع رائع يليق بأسطورة الكرة السعودية سامي الجابر.

واستمر اللقاء رائعا بين الطرفين لتشهد الدقيقة 74 هدفا رائعا من بدر الخراشي لاعب الهلال معززا النتيجة بالهدف الثالث للهلال والخير ضمن مجريات المباراة التي انتهت بفوز الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين لمانشستر يونايتد.

جدير بالذكر ان سامي الجابر (37 عاما) يمتلك تاريخا حافلا مع المنتخب السعودي ونادي الهلال، حيث نجح مع المنتخب السعودي في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 4 مرات، كانت الأولى في الولايات المتحدة عام 1994 والتي نجح خلالها المنتخب السعودي في الصعود إلى الدور الثاني، والثانية كانت عام 1998 بفرنسا وخرج خلالها المنتخب السعودي من الدور الأول، ثم كاس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، وأخيرا كأس العالم 2006بألمانيا.

كما يعد الجابر أول لاعب سعودي وخليجي يحترف ولو لفترة وجيزة في أوروبا عندما لعب لمدة أربعة اشهر مع ولفرهامبتون الإنجليزي.

من جانب آخر ساهم سامي الجابر في حصد نادي الهلال السعودي العديد من الإنجازات منها كأس الاتحاد أعوام 90 و92 و95 و2004 و 2005، والدوري السعودي الممتاز أعوام90 و96 و98 و2004 و2005، وكأس ولي العهد 94-95 و2004، وكأس أبطال الأندية الآسيوية 91-92، وكأس الكؤوس الآسيوية 96، وكأس السوبر الآسيوية 97، وكأس الأندية الخليجية 94 و97، وكأس الأندية العربية 94-95 و95 و96.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجابر يساهم في فوز الهلال على مانشستر في مهرجان اعتزالة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °¨¨™¤¦ رياضه x رياضه ¦¤™¨¨° :: (*·.¸(`·.¸ الاخبار الرياضيه ¸.·´)¸.·*)-
انتقل الى: