الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جماهير ليفربول تتظاهر ضد بيع النادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimoo_messi
مراقب Peto4U
مراقب Peto4U


عدد الرسائل : 88
sMs :


My SMS
WWW.PeTo4U.own0.COM


تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: جماهير ليفربول تتظاهر ضد بيع النادي   الإثنين يناير 21, 2008 5:50 pm

تنوي جماهير نادي ليفربول تنظيم مظاهرات حاشدة ضد مالكا النادي الأمريكيان جورج جيليت وتوم هيكس على هامش مباراة فريقهم أمام استون فيلا على ملعب إستاد انفيلد يوم الاثنين القادم.

وتأتي احتجاجات جمهور ليفربول بعد ما أشيع في الفترة الأخيرة عن احتمال قيام مالكا النادي جورج جيليت وتوم هيكس ببيع حصة احدهما لشركة "دبي انترناشونال كابيتال" الإماراتية.

وكانت بعض التقارير الصحفية في انجلترا قد أشارت إلى احتمال بيع احد مالكا النادي حصته للشركة الإماراتية خاصة بعد أن فشل المالكان الحاليان في تسديد مديونيات النادي لدى البنوك والتي وصلت إلى 300 مليون إسترليني.

وكانت شركة الاستثمارات الإماراتية التابعة لحكومة إمارة دبي قد حاولت العام الماضي الدخول في مفاوضات مع إدارة ليفربول لشراء النادي في إطار صفقة تصل قيمتها إلى 450 مليون جنيه إسترليني (670 مليون يورو) إلا أنها تخلت عن الفكرة بعد توجه النادي الانجليزي نحو قبول عرض الثنائي الأمريكي الذي يسعى حاليا لدفع المبلغ الذي استدانة لشراء النادي وتمويل صفقات بعض اللاعبين الجدد أمثال الهداف الاسباني فرناندو توريس.

وكانت تصريحات هيكس الأسبوع الماضي التي كشف خلالها عن دخوله في مفاوضات مع الألماني يورجين كلنسمان ليحل محل رفا بينيتز في تدريب ليفربول قد أثارت جمهور الحمر خاصة وأن رفا يتمتع بشعبية كبيرة بين جمهور ليفربول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جماهير ليفربول تتظاهر ضد بيع النادي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °¨¨™¤¦ رياضه x رياضه ¦¤™¨¨° :: (*·.¸(`·.¸ الاخبار الرياضيه ¸.·´)¸.·*)-
انتقل الى: