الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 النسور أم الأفيال .. معركة تكسير العظام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimoo_messi
مراقب Peto4U
مراقب Peto4U


عدد الرسائل : 88
sMs :


My SMS
WWW.PeTo4U.own0.COM


تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: النسور أم الأفيال .. معركة تكسير العظام   الإثنين يناير 21, 2008 9:42 am

لا يختلف اثنان علي إننا علي موعد مع لقاء اقل ما يوصف به هو انه لقاء السحاب، هذا اللقاء الذي سيقام مساء الاثنين ويجمع بين منتخبي نيجيريا الملقب بالنسور الخضر ومنتخب كوت ديفوار الملقب بالأفيال، وستكون المواجهة علي إستاد سيكوندي الذي يحتضن مباريات المجموعة الثانية لكأس الأمم الإفريقية.

تأتي أهمية اللقاء لكون الفريقين ضمن اقوي المرشحين للفوز بلقب هذه البطولة، وإذا حدث وخرج احد الفريقين مبكرا سيكون هذا الحدث بمثابة المفاجأة ثقيلة العيار في هذه البطولة ولن يقبل أي من الفريقين الهزيمة في مباراتهما المرتقبة.

الفريقان يمتلكان العديد من الأسلحة والنجوم الكبار في مختلف المراكز، فالمباراة ستشهد الصراع بين عدد من النجوم البارزين في الفريقين مثل الإيفواري ديدييه دروجبا أمام النيجيري جوزيف يوبو والنيجيري جون أوبي ميكيل أمام الإيفواري يايا توريه و النيجيري أوبافيمي مارتينيز أمام الإيفواري كولو توريه وكل من هؤلاء اللاعبين لديه من الخبرة ما يجعله يقدم كل ما لديه.

وبخلاف اللاعبين فهناك مواجهة أخري بين مدربي الفريقين الألماني بيرتي فوجتس المدير الفني لنيجيريا والفرنسي جيرار جيلي المدير الفني لكوت ديفوار لتكون المواجهة بأقدام افريقية لكن بفكر أوربي بحت، فبخلاف أن المديرين الفنيين للمنتخبين من أوربا فإن جميع اللاعبين تقريبا من المحترفين في أوربا.

المنتخب النيجيري والايفواري لهما خبرات كبيرة في المنافسات علي الألقاب بجانب صعود كلا منهما إلي نهائيات كأس العالم، فالمنتخب النيجيري يتميز بأنه أكثر الفرق التي صعدت إلي المباريات النهائية لأمم إفريقيا علي مدار تاريخها بالإضافة إلي تصدره ترتيب الدول الإفريقية في التصنيف العالمي الصادر عن الاتحاد الدولي "الفيفا".

أما المنتخب الايفواري فانه يعد بالأرقام اقوي الفرق وأكثرها استعدادا في الوقت الحالي وهو اقوي المرشحين للفوز باللقب الإفريقي مع الكاميرون المرشحة الدائمة للقب، أيضا فإن هذا المنتخب هو وصيف البطولة الماضية والتي أقيمت بمصر 2006 وفازت بها صاحبة الأرض والأفيال في هذه البطولة ليسوا علي استعداد لتفويت الفرصة هذه المرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النسور أم الأفيال .. معركة تكسير العظام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °¨¨™¤¦ رياضه x رياضه ¦¤™¨¨° :: (*·.¸(`·.¸ الاخبار الرياضيه ¸.·´)¸.·*)-
انتقل الى: