الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كلود لوروا: حققنا الأهم بالفوز في اللقاء الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimoo_messi
مراقب Peto4U
مراقب Peto4U


عدد الرسائل : 88
sMs :


My SMS
WWW.PeTo4U.own0.COM


تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: كلود لوروا: حققنا الأهم بالفوز في اللقاء الأول   الإثنين يناير 21, 2008 9:41 am

أكد مدرب المنتخب الغاني لكرة القدم الفرنسي كلود لوروا ان فريقه حقق الاهم بالفوز على غينيا 2-1 الاحد في اكرا في افتتاح الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن النسخة السادسة والعشرين لنهائيات امم افريقيا.

وقال لوروا "حققنا الاهم المباريات الافتتاحية بمثابة فخ لجميع المنتخبات والفوز فيها مهم جدا وهو ما نجحنا فيه اليوم".

وتابع "انا سعيد جدا بالنتيجة التي حققناها وراض عن الاداء قدمنا عرضا جماعيا رائعا ولم يحالفنا الحظ في هز الشباك اكثر من مرتين رغم الفرص الكثيرة التي سنحت لنا" مضيفا "منتخب غينيا قوي وفوزنا عليه اليوم لا يعني اننا في الطريق الصحيح امامي عمل كبير يجب ان اقوم به مع اللاعبين واول شيء قلته لهم بعد المباراة هو نسيانها لاننا عانينا لكسب النقاط الثلاث".

واوضح "ضغطنا منذ البداية وصنعنا فرصا كثيرة لكننا لم ننجح في ترجمتها الى اهداف وحتى عندما تقدمنا لم نعرف كيف نزيد غلتنا فاستقبلت شباكنا هدف التعادل وكنا سنستقبل اهدافا اخرى". وتابع "سنقدم الافضل في المباريات المقبلة خصوصا واننا سنواجه منتخبين قويين المغرب وناميبيا سنحاول تصحيح الاخطاء لكن يجب ان نقدر المجهود الذي قدمه اللاعبون لان الضغوطات كانت كبيرة عليهم".

من جانبه قال مدرب غينيا الفرنسي روبير نوزاريه "حاولنا بكل ما في وسعنا انتزاع نتيجة ايجابية امام غانا لكننا استقبلنا هدفا في الدقيقة الاخيرة الخسارة لا تعني تضاؤل امالنا في التأهل الى الدور الثاني".

واضاف "لست فخورا بالعرض الذي قدمه اللاعبون رغم الارادة القوية التي ابدوها لكن في المنافسات القارية الارادة وحدها لا تكفي. ارتكب اللاعبون اخطاء كثيرة سواء من حيث الثقة وفرض اسلوب لعبنا".

وتابع "مباراتنا المقبلة امام المغرب حاسمة بالنسبة الينا ويجب ان نستعيد توازننا امامه وتحقيق الفوز لنحافظ على امالنا في بلوغ الدور الثاني".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلود لوروا: حققنا الأهم بالفوز في اللقاء الأول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °¨¨™¤¦ رياضه x رياضه ¦¤™¨¨° :: (*·.¸(`·.¸ الاخبار الرياضيه ¸.·´)¸.·*)-
انتقل الى: