الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزام الاسماعيلي بدفع 162 ألفا لعبد اللطيف وعبدالواحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimoo_messi
مراقب Peto4U
مراقب Peto4U


عدد الرسائل : 88
sMs :


My SMS
WWW.PeTo4U.own0.COM


تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: الزام الاسماعيلي بدفع 162 ألفا لعبد اللطيف وعبدالواحد   الإثنين ديسمبر 24, 2007 5:02 pm



ألزمت لجنة شئون اللاعبين باتحاد كرة القدم المصري النادي الاسماعيلي بدفع 500ر112 ألف جنيه للاعبه وليد صلاح عبداللطيف و50 ألف جنيه للاعبه محمد عبدالواحد .

وخلال اجتماع اللجنة برئاسة محمد السياجي لبحث الشكاوى المتبادلة بين النادى الاسماعيلى واللاعبين ، قررت أحقية وليد صلاح عبد اللطيف في باقى مقدم عقده عن الموسم الجارى البالغ قدره 500ر112 ألف جنيه تسدد له قبل نهاية الشهر الجارى .

وبحسب بيان لاتحاد كرة القدم ، وافقت اللجنة على طلب النادى الاسماعيلى بفسخ عقد وليد عبداللطيف اعتبارا من بداية يناير المقبل وإعطائه حرية قيده لأى نادى يرغبه فى فترة القيد الثانية يناير 2008.

كما قررت اللجنة إلزام اللاعب محمد عبد الواحد بسحب دعواه ضد النادى الاسماعيلى قبل عقد جلسة المحكمة المقررة يوم 30 ديسمبر الجارى وإلزامه أيضا بإعادة الشيك الخاص بمبلغ 200 ألف جنيه إلى النادى .

وألزمت اللجنة النادى بسداد 50 ألف جنيه للاعب فى موعد أقصاه نهاية الشهر الجارى هو باقى مستحقاته من قيمة العقد المبرم بين النادى واللاعب على ألا يتم قيد اللاعب لأى نادى إلا بعد سداد المستحقات المالية المستحقة عليه لنادى الزمالك وقدرها 300 الف جنيه.

وفى حالة عدم سحب اللاعب لدعواه يتم توقيع غرامة مالية عليه قدرها 10 آلاف جنيه وإيقافه عن اللعب مع عرض أمره على لجنة شئون اللاعبين .

وأضاف البيان أن تلك القرارات جاءت بعد الاطلاع على أقوال كل من ممثل النادى وكلا اللاعبين وبعد الاطلاع على كافة المستندات الخاصة بكل منهما .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزام الاسماعيلي بدفع 162 ألفا لعبد اللطيف وعبدالواحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °¨¨™¤¦ رياضه x رياضه ¦¤™¨¨° :: (*·.¸(`·.¸ الاخبار الرياضيه ¸.·´)¸.·*)-
انتقل الى: