الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 طارق السيد يعود لتشكيل الزمالك في لقاء بتروجيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PetoOoOo
مدير Peto4U
مدير Peto4U


عدد الرسائل : 1246
العمر : 27
sMs : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">WWW.PeTo4U.own0.COM</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 26/11/2007

مُساهمةموضوع: طارق السيد يعود لتشكيل الزمالك في لقاء بتروجيت   الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 7:29 pm

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الإثنين قائمة الفريق التي ستسافر إلى السويس للقاء بتروجيت الأربعاء اول ايام عيد الفطر المبارك بإستاد السويس، في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز.

ولم تختلف قائمة اللقاء عن قائمة الزمالك في اللقاء الماضي أمام الإتصالات سوى في عودة طارق السيد من الإيقاف، بالإضافة إلى أحمد غانم سلطان، وتصعيد الناشيء علاء على، ويغيب أسامة حسن لإيقافه شهرين من قبل النادي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" بسبب الإيقاف الموقع عليه من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

قائمة الزمالك:
وتضمنت القائمة حسبما ذكر الموقع الرسمي لنادي الزمالك كلا من: محمد عبد المنصف وعماد السيد لحراسة المرمى وفى الدفاع بشير التابعى ومحمود فتح الله ووسام العابدى وفى الجانب الأيمن أحمد حسام وأحمد غانم سلطان وفى الجانب الأيسر بعود طارق السيد وخالد سعد وفى الوسط تامر عبد الحميد وأحمد عبد الرؤوف وأحمد مجدى وفى الهجوم حازم امام ومصطفى جعفر وعمرو زكى وشريف أشرف ومجدى عطوة والصاعد علاء على.

ذلك بالإضافة إلى جمال حمزه الذي ضمه كرول تحسبا لتحسن حالته الصحيه من الاصابه الى لحقت به فى لقاء الاتصالات وهى عباره عن شد فى العضله الخلفيه.

وضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر والأخير للدور الأول من الدوري الممتاز، يتقابل الأربعاء ايضا كلا من الإسماعيلي والمقاولون العرب في اللقاء الذي سيستضيفه إستاد الإسماعيلية، كما سيحل الترسانة ضيفا على المصرية للإتصالات، وأخيرا يستضيف الألمونيوم طلائع الجيش.

جدير بالذكر انه يتبقى لقاءين مؤجلين من الأسبوع العاشر لتختتم بذلك منافسات الدور الأول للبطولة، حيث سيستضيف الأهلي بلدية المحلة في الـ22 من الشهر الجاري، فيما سيتقابل الجيش مع الإسماعيلي في الـ18 من يناير القادم.

_________________
«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ ღღ PetoOoOo ღღ ™°·.¸.•°°·.¸.•°®»

قمة الحب
ان يجبرك الصمت على الكلام
و يعجز الكلام عن التعبير
فتسكت و يبقى النظر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.peto4u.own0.com
 
طارق السيد يعود لتشكيل الزمالك في لقاء بتروجيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °¨¨™¤¦ رياضه x رياضه ¦¤™¨¨° :: (*·.¸(`·.¸ الاخبار الرياضيه ¸.·´)¸.·*)-
انتقل الى: