الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سرجوزا ينتزع التعادل من إسبانيول وبيتيس يفاجيء فياريال بهدف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimoo_messi
مراقب Peto4U
مراقب Peto4U


عدد الرسائل : 88
sMs :


My SMS
WWW.PeTo4U.own0.COM


تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: سرجوزا ينتزع التعادل من إسبانيول وبيتيس يفاجيء فياريال بهدف   الأحد ديسمبر 09, 2007 1:14 pm

مدريد (رويترز) - منح هدفان سجلهما المهاجم ريكاردو اوليفييرا فريقه ريال سرجوزا الذي لعب بعشرة لاعبين تعادلا مثيرا بنتيجة 3-3 على ملعبه أمام اسبانيول المتألق في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد.

وتقدم سرجوزا بقيادة مدربه فيكتور فرنانديز بهدف مبكر سجله المهاجم الارجنتيني دييجو ميليتو الا انه بدا انه في طريقه الى الخسارة بعد ان احرز اسبانيول ثلاثة اهداف في غضون سبع دقائق.

واحرز راؤول تامادو الهدف الاول لاسبانيول في الدقيقة الثامنة واضاف فالدو الهدف الثاني من تسديدة رائعة وتبعه بابلو زباليتا الهدف الثالث بتسديدة في الزاوية البعيدة ليتقدم اسبانيول 3-1 بعد ربع ساعة من بداية المباراة.

وتلقى سرجوزا ضربة اخرى عندما طرد لاعب خط وسطه بيتر لوسين في بداية الشوط الثاني الا ان اسبانيول فشل في الاستفادة من الزيادة العددية وتمكن اوليفييرا من تسجيل الهدف الثاني لسرقسطة قبل اربع دقائق من نهاية المباراة.

وسجل اللاعب البرازيلي ثانية في الدقيقة الاخيرة حيث احرز هدف التعادل عقب تمريرة رائعة من ميليتو خلف رباعي خط الظهر.

وفي لقاءات اخرى اقيمت بنفس التوقيت ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر نجح ألميريا في هزيمة ضيفه بلد الوليد بهدف نظيف احرزه الفارو نيجريدو في الدقيقة 75 من زمن المباراة ليحتل ألميريا المركز الثاني في ترتيب الدوري الأسباني برصيد 19 نقطة، فيما يظل بلد الوليد في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

كما نجح أشبيلية في هزيمة ضيفه مورسيا بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليصعد الول إلى المركز العاشر برصيد 19 نقطة، فيما غحتل مورسيا المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

وحقق ريال بيتيس مفاجأة بإنتزاعه ثلاثة نقاط من مستضيفه فياريال بعد فوزه بهدف نظيف، ليحتل بيتيس المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة، فيما يظل فياريال بالمركز الرابع برصيد 28 نقطة.

كذلك نجح ريكرياتيفو في هزيمة مستضيفه ليفانتي بهدفين نظيفين، إحتل ريكرياتيفو على إثرها المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة، ليواصل ليفانتي تذيله الترتيب العام برصيد 8 نقاط فقط.

وأخيرا نجح رايسينج سانتاندير في هزيمة ضيفه ريال مايوركا بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليحتل مايوركا المركز التاسع برصيد 20 نقطة، فيما صعد سنانتاندير إلى المركز الخامس برصيد 26 نقطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سرجوزا ينتزع التعادل من إسبانيول وبيتيس يفاجيء فياريال بهدف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °¨¨™¤¦ رياضه x رياضه ¦¤™¨¨° :: (*·.¸(`·.¸ الاخبار الرياضيه ¸.·´)¸.·*)-
انتقل الى: